أم. بي. أيه. فخرو ثلاثة: أم. بي. أيه. يركز فخرو Three على الامتياز. يمتلك الصندوق خمس شركات من وحدة بناء المشاريع التي تركز على الامتياز. إنه صندوق دائم وليس له حد زمني. الغرض من الكيان هو إنشاء شركات في مجال منح الامتياز في سوق الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا (MEASA) من خلال العمل كجهات امتياز للعلامات التجارية الرائدة. يوجد أدناه معلومات إضافية حول علاقات الامتياز الخمس الحالية لـ أم. بي. أيه. فخرو ثلاثة:

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة ؛ اسم الملف الخاص به هو AnytimeFitnessLogo.png
اسم مانح الامتياز: في أي وقت للياقة البدنية
اسم الممنوح له: شركة أثليتيكا
حول: شركة أثليتيكا إحدى وحدات أم. بي. أيه. فخرو Three ، هي صاحبة الامتياز لشركة Anytime Fitness في أسواق مختلفة في منطقة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى. Anytime Fitness هي سلسلة لياقة بدنية رائدة في العالم تضم أكثر من 5000 صالة رياضية
تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة ؛ اسم الملف الخاص به هو ApplebeesLogo.png
اسم مانح الامتياز: أبليبيس
اسم الممنوح له: احتفال المطاعم  
حول: احتفل بالمطاعم وحدة من أم. بي. أيه. فخرو Three ، هي صاحبة الامتياز لشركة Applebees في أسواق مختلفة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأفريقيا. Applebee's هي سلسلة مطاعم أمريكية رائدة مع ما يقرب من 2000 موقع حول العالم.
تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة ؛ اسم الملف الخاص به هو CarlsJrLogo.png
اسم مانح الامتياز: كارل الابن
اسم الممنوح له: إنديا ستار QSR
حول: إنديا ستار QSR وحدة من أم. بي. أيه. فخرو Three ، هو صاحب حق امتياز Carl's Jr في جنوب الهند. Carl's Jr هو سلسلة مطاعم أمريكية رائدة تعمل في حوالي 40 دولة حول العالم.
تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة ؛ اسم الملف الخاص به هو EtonHouseLogo.jpg
اسم مانح الامتياز: EtonHouse
اسم الممنوح له: المشاريع الأكاديمية
حول: المشاريع الأكاديمية ، إحدى وحدات أم. بي. أيه. فخرو Three ، هو صاحب امتياز EtonHouse في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا المختلفة. EtonHouse هي شركة تعليمية رائدة مقرها سنغافورة مع أكثر من 150 مدرسة حول العالم.
تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة ؛ اسم الملف الخاص به هو IHOPLogo.png
اسم مانح الامتياز: اتمنى
اسم الممنوح له: مطاعم بانوراما
حول: مطاعم بانوراما وحدة من أم. بي. أيه. فخرو Three ، هو صاحب امتياز IHOP في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا المختلفة. IHOP هي شركة مطاعم أمريكية رائدة مع ما يقرب من 2000 مطعم حول العالم.

MBA Fakhro Three: MBA Fakhro Three is focused on franchising. The fund owns five of our Greenfield Capital companies that focus on franchising. It is a perpetual fund and does not have a time limit. The purpose of the entity is to create Greenfield Capital companies in franchising in the Middle East, Africa, and South Asia (MEASA) market by acting as franchisees of leading brands. Below is additional information about the five current franchise relationships of MBA Fakhro Three:

This image has an empty alt attribute; its file name is AnytimeFitnessLogo.png
Franchisor Name: Anytime Fitness
Franchisee Name: Athletica Corporation
About: Athletica Corporation, a unit of MBA Fakhro Three, is a franchisee of Anytime Fitness in various markets in the MEASA region.  Anytime Fitness is the leading fitness chain in the world with over 5000 gyms
This image has an empty alt attribute; its file name is ApplebeesLogo.png
Franchisor Name: Applebees
Franchisee Name: Celebrate Restaurants  
About: Celebrate Restaurants, a unit of MBA Fakhro Three, is a franchisee of Applebees in various markets in the MEASA region.  Applebee’s is a leading US restaurants chain with approximately 2000 locations around the world.
This image has an empty alt attribute; its file name is CarlsJrLogo.png
Franchisor Name: Carl’s Jr
Franchisee Name: India Star QSR
About: India Star QSR, a unit of MBA Fakhro Three, is the franchisee of Carl’s Jr in South India.  Carl’s Jr is a leading American restaurants chain operating in approximately 40 countries around the world.
This image has an empty alt attribute; its file name is EtonHouseLogo.jpg
Franchisor Name: EtonHouse
Franchisee Name: Academia Enterprises
About: Academia Enterprises, a unit of MBA Fakhro Three, is a franchisee of EtonHouse in various MEASA markets.  EtonHouse is a leading Singapore based education company with over 150 schools around the world.
This image has an empty alt attribute; its file name is IHOPLogo.png
Franchisor Name: IHOP
Franchisee Name: Panorama Restaurants
About: Panorama Restaurants, a unit of MBA Fakhro Three, is a franchisee of IHOP in various MEASA markets.  IHOP is a leading American restaurant company with approximately 2000 restaurants around the world.