أم. بي. أيه. فخرو يستثمر في الأصول من خلال الصناديق أدناه. نحن نخطط لإضافة صندوق جديد واحد تقريبًا كل عام في المستقبل المنظور.

أم. بي. أيه. فخرو واحد: أم. بي. أيه. فخرو ون هو صندوق 40 مليون دولار أمريكي يركز بشكل أساسي على استثمارات رأس المال الاستثماري في بنغالور ووادي السيليكون.

أم. بي. أيه. فخرو اثنان: أم. بي. أيه. فخرو Two مملوك بالكامل لشركة أم. بي. أيه. ويتكون من الشركات والاستثمارات المملوكة بالكامل للشركة. الغرض من هذا الكيان هو إيواء الشركات والاستثمارات التي نبدأها قبل وضعها ضمن صناديق جديدة تشمل شركاء محدودين.

أم. بي. أيه. فخرو ثلاثة: أم. بي. أيه. يركز فخرو Three على الامتياز. يمتلك الصندوق خمس شركات رأس المال الأخضر التي تركز على حق الامتياز. إنه صندوق دائم وليس له حد زمني. الغرض من الكيان هو زيادة رأس المال بمقدار 100 مليون دولار أمريكي ثم إنشاء شركات رأس المال الأخضر في سوق الامتياز في الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا (MEASA) من خلال العمل كجهات امتياز للعلامات التجارية الأمريكية ، و القيام بعمليات الاستحواذ على الأسهم الخاصة لأصحاب الامتياز من الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم في سوق الولايات المتحدة.

أم. بي. أيه. فخرو أربعة: أم. بي. أيه. يركز فخرو Four على التكنولوجيا. يمتلك الصندوق خمس شركات رأس المال الأخضر التي تركز على التكنولوجيا. الغرض من الكيان هو زيادة رأس المال بمقدار 200 مليون دولار أمريكي ثم القيام باستثمارات في رأس المال الاستثماري وإنشاء المزيد من شركات رأس المال الأخضر في مجال التكنولوجيا في الولايات المتحدة والهند والصين.

MBA Fakhro invests in assets through the below funds. We plan to add approximately one new fund per year for the foreseeable future.

MBA Fakhro One: MBA Fakhro One is a 40 Million US Dollar fund focused primarily on Venture Capital investments in Bangalore and Silicon Valley.

MBA Fakhro Two: MBA Fakhro Two is wholly owned by MBA Fakhro and consists of the companies and investments that are wholly owned by the company. The purpose of this entity is to house the companies and investments that we initiate before they are placed under new funds that include Limited Partners.

MBA Fakhro Three: MBA Fakhro Three is focused on franchising. The fund owns five of our Greenfield Capital companies that focus on franchising. It is a perpetual fund and does not have a time limit. The purpose of the entity is to do a 100 Million US Dollar capital raise and to then create Greenfield Capital companies in franchising in the Middle East, Africa, and South Asia (MEASA) market by acting as franchisees of US brands, and to do Private Equity acquisitions of small to medium-sized franchisors in the US market.

MBA Fakhro Four: MBA Fakhro Four is focused on technology. The fund owns five of our Greenfield Capital companies that focus on technology. The purpose of the entity is to do a 200 Million US Dollar capital raise and to then make Venture Capital investments and create further Greenfield Capital companies in technology in the US, India, and China.